القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

مناهج الجيل الثاني لسنوات التعليم الابتدائي


تحميل مناهج التعليم الابتدائي جميع السنوات الجيل الثاني

ستجدون في هذه الصفحة مناهج التعليم الابتدائي الجيل الثاني تخص مستوى السنة الأولى الثانية الثالثة الرابعة الخامسة ابتدائي لجميع المواد، وفق مناهج الجيل الثاني تحضيرا للموسم الدراسي الجديد تجدون الملفات على شكل pdf قابلة للتعديل وللطباعة مقدم لكم من الموقع الأول للدراسة في الجزائر التعليم الابتدائي.

محتويات المنهج الخاص بمرحلة المستوى الابتدائي الجيل 2

الجزء الأول: الإطار العام للمنهج
الجزء الثاني: مناهج المواد
اللغة العربية
اللغة الفرنسية
الرياضيات
التربية العلمية والتكنولوجية
التربية الاسلامية
التربية المدنية
التاريخ
الجغرافيا
التربية الفنية والتشكيلية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضية

اللغة الأمازيغية

معاينة الملف




يمكن تصفح الملف مباشرة عبر مدونة الحسام للتربية والتعليم في الجزائر عن طريق المعاينة أو تحميله مباشرة بصيغة   pdfفي ملف كامل منظم وواضح بالضغط على تحميل أعلاه.

الى هنا وقد انتهينا نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من موضوعنا ونعتذر عن الاطالة نتمنى منكم مشاركة المقال ان نال اعجابكم وأردتم شكرنا ولا تترددوا في ترك تعليق لنجيب عنكم اجابة شافية ان شاء الله.

كما يمكنكم الاستفادة من صفحات الموقع التالية:













ساهم في ترقية التعليم في الجزائر، وأرسل لنا ملفاتك ليتم نشرها باسمك ويستفيد منها أبناؤنا، وذلك عبر نموذج المساهمة في إثراء الموقع:




قد يهمك:
كلمات دلالية: اختبارات السنة الاولى الثانية الثالثة الرابعة الخامسة المكيفة الجيل الثاني ابتدائي متوسط ثانوي اللغة العربية التربية الاسلامية الرياضيات التربية العلمية التربية المدنية التاريخ الجغرافيا اللغة الفرنسية التربية الفنية و التشكيلية التربية الموسيقية اللغة الانجليزية الفصل الاول الثاني الثالث الجيل الثاني
reaction:

تعليقات