القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

كتاب لتعليم الحركات والمد والكلمات لتلاميذ السنة الاولى 1 ابتدائي الجيل الثاني

 كتاب لتعليم الحركات والمد والكلمات لتلاميذ السنة الاولى 1 ابتدائي الجيل الثاني

 


زائرنا العزيز يسرنا أن نضع بين أيديكم وتحت تصرفكم كتاب لتعليم الحركات والمد والكلمات لتلاميذ يخص مستوى السنة الاولى 1 ابتدائي وفق مناهج الجيل الثاني، تجدون الملف على شكل pdf قابلة للتعديل وللطباعة، الشكر لمن أعده جزاه الله خيرا وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناته مقدمة لكم من الموقع الأول للدراسة في الجزائر 1 ابتدائي.

  

معاينة الملف عبر الموقع

 

 

 

تحميل الملف

 

 

يمكن تصفح الملف مباشرة عبر مدونة الحسام للتربية والتعليم في الجزائر عن طريق المعاينة أو تحميله مباشرة بصيغة pdf في ملف كامل منظم وواضح بالضغط على تحميل أعلاه.

 

الى هنا وقد انتهينا نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من موضوعنا ونعتذر عن الاطالة نتمنى منكم مشاركة المقال ان نال اعجابكم وأردتم شكرنا، ولا تنسوا أننا مستعدون لمساعدتكم والتحدث معاً عبر مساحة التعليقات التي من أجلكم أنتم ولنجيب عنكم اجابة شافية ان شاء الله.

 

كما يمكن لزوارنا الأعزاء الاستفادة من صفحات الموقع التالية حيث ستجدون كل ما يسركم:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ساهم في ترقية التعليم في الجزائر، وأرسل لنا ملفاتك ليتم نشرها باسمك ويستفيد منها أبناؤنا، وذلك عبر نموذج المساهمة في إثراء الموقع:

 



كلمات دلالية: اختبارات السنة الاولى الثانية الثالثة الرابعة الخامسة المكيفة الجيل الثاني ابتدائي متوسط ثانوي اللغة العربية التربية الاسلامية الرياضيات التربية العلمية التربية المدنية التاريخ الجغرافيا اللغة الفرنسية التربية الفنية و التشكيلية التربية الموسيقية اللغة الانجليزية الفصل الاول الثاني الثالث الجيل الثاني

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا:

reaction:

تعليقات