القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 كشف نتائج السانكيام cinq.onec.dz وفضاء الأولياء

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 كشف نتائج السانكيام cinq.onec.dz وفضاء الأولياء



تعلن وزارة التربية الوطنية خلال الساعات المقبلة نتائج شهادة التعليم الابتدائي وذلك عن طريق الموقع المخصص لطلاب السانكيام cinq.onec.dz ، وبذلك يستعلم كل مترشح أدى الامتحانات النهائية في دورة جوان بالبحث عن النقاط برقم التسجيل الخاص به والذي حصل عليه من خلال كشف نقاط أولياء التلاميذ.


نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

نقترب من لحظة استظهار نتائج شهادة التعليم الابتدائي على مستوى الولايات بالجزائر، وقد انهى المترشحين امتحان مرحلة التعليم الابتدائي يوم 2 جوان، وانطلقت 63 لجنة مخصصة بمراجعة وتصحيح إجابات الطلاب والبدء في مرحلة التدقيق والتجميع لرفعها إلكترونيا عبر موقع السانكيام cinq.onec.dz المخصص لهم، في حين يؤدي طلاب شهادة المتوسط الامتحانات وسط انقطاع الانترنت لمنع عمليات الغش المتكررة.


رابط السانكيام cinq.onec.dz

يتعرف الطلاب على نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 من خلال موقع السانكيام https://cinq.onec.dz والتابع بشكل مباشر للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وقد نوه الديوان عن استخدام الموقع الخاص للمترشحين بالابتدائية للكشف عن نتائجهم وكشف النقاط.


بيان هام حول موعد نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021


أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نشر نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 اليوم، وإليكم التفاصيل كاملة؛


بيان شهادة التعليم الابتدائي

وقد ترددت الشائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي يوم الأربعاء، ولن الوزارة الوطنية نفت أي معلومات تتعلق بالسانكيام تدور خارج دائرتها، ولم تحدد موعد للإعلان سوى يوم 20 جوان المقبل، وعلى الطالب متابعة نتائج السانكيام عبر موقعها الرسمي من هنا:

https://cinq.onec.dz


ونتابع معكم على مدار الساعة أبرز الأخبار والعاجلة لصدور نتائج شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر وبالتوفيق للجميع.

نتمنى النجاح لجميع التلاميذ ان شاء الله

reaction:

تعليقات